مكة المكرمة – ثامر الياسي
قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بحضور اللواء صالح الجابري مدير شرطة منطقة مكة المكرمة، عددًا من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة.
وتمنى سموه للضباط المُترقين التوفيق في مهام عملهم وأن تكون عونًا لهم لما فيه خدمة الدين ثم المليك والوطن، وهم العميد ماجد الحربي المساعد للشؤون الإدارية والمالية، العميد زابن المرزوقي إدارة المراجعة الداخلية، العميد عقاب البلوي مدير الإمداد، العميد سالم الحارثي مدير إدارة التدريب، العميد سعد الحارثي المساعد للموارد البشرية.
من جهتهم عبّر الضباط المترقون عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير المنطقة.









إرسال تعليق